خريطة انقطاع المياه اليوم في القاهرة والجيزة والمحافظات

خريطة انقطاع المياه اليوم في القاهرة والجيزة والمحافظات


خريطة انقطاع المياه اليوم في القاهرة والجيزة والمحافظات

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفروعها المختلفة بشكل يومي عن خريطة انقطاع المياه اليوم في القاهرة والجيزة وبقية المحافظات، من أجل إعلام المواطنين لاتخاذ التدبيرات الممكنة.

انقطاع المياه اليوم في الغربية

أعلن فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية عن انقطاع المياه اليوم اعتباراً من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة الرابعة من فجر يوم غد الاثنين، من أجل استكمال الأعمال النهائية الخاصة بإحلال وتجديد خط مياه شارع سعد زغلول وربطه بعدد من الشوارع الفرعية وكذلك عمل قطعية في شارع المحكمة.

انقطاع المياه اليوم في قنا

كشف شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا عن انقطاع مياه الشرب عن مدينة نجح حمادي وقراها وهي «أولاد نجم، وبهجورة، وهو، والغربي بهجورة»، وذلك بسبب كسر مفاجئ بخط المياه الرئيسي المغذي لهذه القرى، نتيجة لكسره بواسطة كراكة أثناء عمليات التطهير.

وأضافت الشركة أن عملية صيانة الخط المكسور ستستغرق وقت، ومن المتوقع أن تستمر على مدار اليوم أو تنتهي في الساعات الأولى من صباح الغد.

انقطاع المياه اليوم في المنوفية

نوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع المنوفية، عن انقطاع المياه اعتباراً من صباح غد الاثنين على مستوى مدينة شبين الكوم وضواحيها في «كفر المصيلحة، وميت خاقان»، بدءاً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرا، وذلك من أجل إجراء عمليات غسيل الشبكات وكذلك تطهير الخزانات.

انقطاع المياه اليوم في الجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع الجيزة عن انتهاء عمليات إصلاح خط المياه المتسبب في انقطاع المياه عن عدد من مناطق حي الوراق، مشيرة إلى أنه يجري عملية إعادة فتح وضخ المياه بشكل تدريجي لتصل إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع بشكل متتابع عقب اتزان أوضاع الشبكة وانتظام ضغط المياه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية