رئيس التحرير أحمد متولي
 مكة محمد صلاح

مكة محمد صلاح


مكة محمد صلاح في أحدث ظهور لها بمنزل والدها في لندن

تفاصيل عديدة شاركها لاعبنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي وأحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، مع جمهوره ومحبيه، أبرزها كانت ابنته مكة محمد صلاح، والتي يحظى باهتمام العديد من المعجبين في الوقت الحالي.

أحدث ظهور لمكة محمد صلاح

كان أحدث ظهور لمكة محمد صلاح في منزل والدها بمدينة ليفربول بول الإنجليزية، حيث ظهرت وهي تجلس على الأرض وتساعد والدتها في تحضير إحدى أشهر الأكلات في المنازل المصرية وهي «الملوخية».

 ولاقت صورة مكة محمد صلاح وهو تقوم بتقطيع الملوخية إعجاب المئات من المستخدمين الذين تداولوا صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، معبرين عن تقديرهم لاحتفاظ أسرة محمد صلاح بالتقاليد المصرية والأكلات الشرقية.

علاقة محمد صلاح بمكة

أعرب محمد صلاح عن حبه الكبير ولابنته الكبرى مكة أكثر من مرة، وكشف عن ذلك خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، مؤكداً على تفاؤله بدعائها له، حيث قال إنها كلما دعت له كان التوفيق والفوز والنجاح إلى جانبه دائماً.

كما تحدث صلاح أن مكة لديها طاقة كبيرة للعب، مشيراً إلى أنها تشعر بالغيرة بعض الشيء من شقيقتها الصغرى كيان، كما أنها تجيد التحدث باللغتين العربية التي تفضل استخدامها داخل الأسرة بينما تجيد الإنجليزية التي تتحدث بها مع أصدقائها.

عمر مكة محمد صلاح

مكة محمد صلاح ولدت في شهر أكتوبر من العام 2014، وتبلغ من العمر في الوقت الحالي 8 سنوات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية