حبس سامر المدني.. السر في زوجة ثانية وخطف وتصوير بدون ملابس

حبس سامر المدني.. السر في زوجة ثانية وخطف وتصوير بدون ملابس

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، نجاح أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، بقيادة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، في القبض على مطرب المهرجانات الشعبية، سامر المدني، ووالده وشخص آخر؛ لتورطهم في علاقات نسائية.

القبض على سامر المدني

بدأ الأمر بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء عبد العزيز سليم، إخطارا من رئيس مباحث قطاع الغرب، العميد علي عبد الرحمن، يفيد بتورط مطرب مهرجانات وشخصان آخران مع في علاقات نسائية بالطالبية.

وتبين أن البلاغ تقدمت به ربة منزل إلى قسم الشرطة تتهم فيه المطرب سامي المدني ووالده بتعديهما بالضرب على شقيقها، وكذلك احتجازه وتعذيبه وتجريده من ملابسه بسبب خلافها مع والد المطرب.

​​​​​​​

وجاء في أقوال المجني عليها إنها تزوجت من والد سامر المدني مطرب المهرجانات وأخفى زواجه منها على زوجته الأولى ووالدة المطرب، إلا أنه الأمر انكشف وعلمت الزوجة الأولى واقعة الزواج الثانية، وشك والد المطرب في زوجته الثانية.

وأضافت أنه وبعد شك والد المطرب خطف شقيقها هو ونجله وتعديا عليه بالضرب والسحل، وتجريده من ملابسه وكذلك قيامهما بتصويره، ونشر مقطع الفيديو على نطاق ضيق في الأسرة، وهو ما تسبب في غضبها.

يذكر أن سامر المدني يعمل بمجال الغناء الشعبي، وحقق ملايين المشاهدات على قناته على اليوتيوب، وتطبيق التيك توك، ومن أشهر المهرجانات التي غناها، أشرب حشيش، مهرجان شيطان، مهرجان أنا محترم أنا مش محترم، ولم يصرح سامر المدني عن عمره، إلا أن وجهه يظهر أنه صغير السن، وأول واقعة أثار من خلالها الجدل كانت شراء سيارة تقدر بحوالي 3 ملايين ولوحة رقم مميزة للسيارة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011