رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وجود شرين عبد الوهاب في المستشفى وتفاصيل قصتها مع الإدمان

سبب وجود شرين عبد الوهاب في المستشفى وتفاصيل قصتها مع الإدمان

أثارت شيرين عبد الوهاب في المستشفي ضجة عارمة بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد خروج شقيقها ووالدتها لسرد تفاصيل قصتها مع الإدمان والمخدرات، الأمر الذي كان بمثابة الصاعقة الكبرى التي لن يتوقعها أحد.

تفاصيل عديد ومفاجآت مثيرة فجرها محمد عبد الوهاب شقيق شرين، التي دوت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وباتت من أهم الأحاديث المتداولة بين الجمهور.

علاقة شرين عبدالوهاب بالإدمان

أكد محمد عبدالوهاب، تدهور الحالة الصحية للفنانة شرين بسبب إدمان المخدرات، وهو الأمر الذي أجبره على اصطحابها إلى المستشفى وخلق قصة إصابتها بالإنزلاق الغضروفي في بداية الأمر.

تعالت وتيرة الأحداث، حيث أشار شقيق شرين عبد الوهاب، إلى تعرضها لخطة دنيئة من قبل حسام حبيب وسارة الطباخ، قائلًا: «تصالح حسام حبيب مع شيرين قضائيًا وتنازلت عن القضايا وهو لم يتنازل عن أى قضية وشيرين لسة مأجرة شقة في التجمع هى دي الشقة اللي جبتها منها، لأنهم بيتعاطوا مخدرات هى وحسام فيها وماما هي اللي كانت بتخليني أسكت قالتلي انقذ أختك».

وتابع في تصريحاته التي أثارت جدلًا واسعًا: «أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل.. سارة وحسام ضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة»

حالة شرين عبدالوهاب

أوضحت كريمة أبو زيد والدة شيرين عبد الوهاب، حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له، وهو الأمر الذي جعلها تطلب من شقيقها وضعها داخل المستشفى لعدم وعيها.

وتابعت حديثها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: «بنتي بقالها 3 أيام بتشرب هي وحسام حبيب، وطردتني أنا وأختها من البيت».

وعلى الجانب الآخر، تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها به عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وأكدت النيابة، إلى أن شهادة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي تناقضت مع ما ورد بمضمون البلاغ، حيث تستكمل النيابة تحقيقاتها في تلك الأزمة التي طاردت شرين عبدالوهاب مؤخرًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.