رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان الفائز بالكرة الذهبية 2022 لمتابعة الحفل حصريًا

موعد إعلان الفائز بالكرة الذهبية 2022 لمتابعة الحفل حصريًا

يشغل موعد إعلان الفائز بالكرة الذهبية 2022 تفكير العديد من جماهير الساحرة المستديرة، حيث حاول كلًا منهم معرفة الميعاد بالتحديد لمتابعة أحداث الحفل الذي ينتظره جمهور كرة القدم من أنحاء العالم.

ومن المقرر، أن يتم تحديد هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي يتم منحها كل عام لأفضل لاعب في العالم، اليوم الاثنين الموافق 17 أكتوبر 2022، حيث يهتم الجمهور المصري بذلك الحدث العالمي بسبب وجود النجم محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للتويج بالجائزة.

موعد حفل الكرة الذهبية 2022

يختلف ميعاد إنطلاق الحفل من دولة لأخرى، لذا تزايدت التساؤلات خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الحفل ومواعيد بداية فعالياته بين العديد من الجماهير.

يستضيف مسرح دو شالتيه الكائن في العاصمة الفرنسية باريس حفل التتويج بجائزة الكرة الذهبية، ووالتي يتنافس عليها 30 لاعبًا، حيث يعد أبرز المرشحين للجائزة هذا العام، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

حفلة الكرة الذهبية

ينطلق حفل الكرة الذهبية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت غرينيتش، و11 مساءً بتوقيت الإمارت المتحدة.

الجدير بالذكر، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين قد توج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، بالنسخة الماضية في العام الماضي 2021، بعد منافسة شرسة بينه وبين روبرت ليفاندوفسكي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.