رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار شيرين عبد الوهاب اليوم.. نتيجة التقرير الطبي المبدئي

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب اليوم.. نتيجة التقرير الطبي المبدئي

باتت الفنانة شرين عبدالوهاب حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد دخولها مستشفى الأمراض النفسية للعلاج من الإدمان، لذا يتساءل الجمهور عن آخر أخبار شيرين عبد الوهاب اليوم.

أخبار شرين اليوم

كشف التقرير الطبي المبدئي الذي تم إجراؤه من قبل لجنة خاصة من وزارة الصحة المصرية، عن حالة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد دخولها إحدى مستشفيات الصحة النفسية عنوة من قبل شقيقها الذي اصطحبها إلى المستشفى بالإجبار للعلاج من الإدمان.

وأكد التقرير الطبي، أن الفنانة شرين عبدالوهاب تعاني من حالة هياج عصبي واضطراب نفسي حاد يجعلها غير مسؤولة عن أفعالها في الكثير من الأحيان.

​​​​​​​

حالة الفنانة شرين عبد الوهاب

أعلن محمد عبد الوهاب شقيق شرين، تدهور حالتها الصحية على مدار اليومين الماضيين بعد تصالحها مع حسام حبيب قضائيًا، ومن هنا بدأت تعود العلاقة بينهما من خلال تعاطي المخدرات سويًا في منزل شرين.

وتابع في تصريحاته ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: «أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل.. سارة وحسام ضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة»

والتقت عدسات الكاميرات تواجد حسام حبيب وسارة الطباخ خلال الساعات الماضية أمام المستشفى المحتجزة بها شرين عبدالوهاب لمؤازرتها ووعدها بالخروج في أقرب وقت، حسبما جاء في الفيديو المتداول لهما عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.