رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن انقطاع المياه غدًا في الجيزة 18 أكتوبر 2022

أماكن انقطاع المياه غدًا في الجيزة 18 أكتوبر 2022

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، عن أماكن انقطاع المياه غدًا بالجيزة 18 أكتوبر 2022، حتى يتمكن أهلى المحافظة من توخي الحيطة خلال الفترة التي من المقرر أن تمر عليهم دون مياه.

أماكن انقطاع المياه في الجيزة

نوهت شركة المياه، إلى مدة انقطاع المياه في بعض المناطق بمحافظة الجيزة، والتي تصل إلى 10 ساعات متتالية، مناشدة جميع السكان بتخزين المياه لتكفي تلك المدة من الانقطاع.

وأشارت الشركة، إلى أن موعد انقطاع المياه سيبدأ من الساعة 9 صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022، عل ى أن تستمر حتى الساعة 7 مساءً من اليوم ذاته.

كما أوضحت أن المناطق التي تنقطع بها المياه في محافظة الجيزة تأتي على النحو التالي:

  • المريوطية هرم

  • المريوطية فيصل

  •  حتى منطقة نادي الرماية

​​​​​​​

​​​​​​​

انقطاع المياه

حرصت شركة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، على توضيح سبب انقطاع المياه، لافتة إلى أن أعمال تغيير مسار خط المياه قطر 1000 مم، والمغذي لخزان الرماية، والمتعارض مع أعمال تغطية مصرف عبدالعال 1، هو الأمر الذى يتطلب قطع المياه لإنهاء أعمال تحويل الخط.

وأهابت الشركة، بجميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات القاطنين في تلك المناطق السالف ذكرها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

على الجانب الآخر، لمحت الشركة إلى توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، حيث يمكن التواصل معها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.