كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022 pdf

كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022 pdf


كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 ترم أول pdf

يهتم العديد من طلاب سنوات النقل في المرحلة الثانوية العامة بالبحث عن كيفية الحصول على كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022 pdf، من أجل الاطلاع والمذاكرة.

ويحتوي كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022 « Student’s Book and Workbook»، على 6 وحدات دراسية بالإضافة إلى القصة المقررة على الطلاب وهي « Treasure Island»، ويقسم محتوى الكتاب على الفصل الدراسيين.

 منهج الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منهج الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022، على مستوى الفصل الدراسي الأولى بحيث يدرس الطلاب خلال شهر أكتوبر 3 وحدات كاملة، أما في شهر نوفمبر فيدرس الطلاب الوحدة الثالثة ثم يتم مراجعة المنهج مع الطلاب.

وخلال شهر نوفمبر أيضاً وبعد المراجعة يدرس الطلاب الوحدة الرابعة، وخلال شهر ديسمبر يدرس الطلاب الوحدتين الخامسة والسادسة، بينما يتم تخصيص شهر يناير 2023 للمراجعة مع الطلاب على ما سبق دراسته، ثم يتم إجراء مراجعة على المنهج.


تحميل كتاب الانجليزي أولى ثانوي 2022 - 2023 

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي الراغبين في الحصول كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي 2022 pdf، الاطلاع عليه في التالي كما يمكنهم تحميل الكتاب على أجهزتهم الشخصية بالضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل.

وأتاحت وزارة التربية والتعلم كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي في صورة محتوى شيق ومتنوع، وذلك من أجل تسهيل المعلومة على الطلاب خلال المذاكرة، ويمكنك عزيز الطلاب الحصول على الكتاب عبر الرابط التالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية