رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي والإسماعيلي الساعة كم اليوم والقنوات الناقلة

ماتش الأهلي والإسماعيلي الساعة كم اليوم والقنوات الناقلة


ماتش الأهلي والإسماعيلي الساعة كم اليوم والقنوات الناقلة

يتساءل العديد من عشاق رياض كرة القدم في مصر عن ماتش الأهلي والإسماعيلي الساعة كم اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

ويفتتح النادي الأهلي موسمه الكروي هذا العام في الدوري الممتاز موسم 2022 - 2023، بحثاً عن استعادة البطولة المفضلة له ولجماهيره على مدار تاريخه الرياضي.

وكان الأهلي خسر لقب بطولة الدوري الممتاز في العام الماضي بعد أن انتزعها غريمه التقليدي نادي الزمالك، حيث أنهى المارد الأحمر موسم 2021 - 2022 خالي اليدين بعد أن فشل في تحقيق بطول دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة كأس مصر.

وكان فريق النادي الأهلي ظهر لأول مرة في الموسم الجاري بمواجهة فريق الاتحاد المسنتيري التونسي في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ونجح في تحقيق الفوز في لقائي الذهاب والإياب بإجمالي نتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء.

ماتش الأهلي والإسماعيلي الساعة كم

يحين موعد ماتش الأهلي والإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتلعب المباراة على أرض استاد برج العرب في الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يذاع ماتش الأهلي والإسماعيلي على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، صاحب الحق الحصري في إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي يمكن مشاهدتها عبر القمر الصناعي المصري «النايلسات» على تردد «11861،ومعامل الاستقطاب رأسي، وبمعدل ترميز27500، وبمعامل تصحيح الخطأ: 6/5».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية