رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مسابقة شركة المياه بأسيوط 2022 للمتقدمين لشغل وظائف فني وموعد التظلمات

نتيجة مسابقة شركة المياه بأسيوط 2022 للمتقدمين لشغل وظائف فني وموعد التظلمات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد نتيجة الامتحانات التحريرية للمتقدمين لشغل وظيفة فني والذين انطبقت عليهم الشروط وأدوا الامتحانات في شهر سبتمبر الماضي، وسط تساؤلات عن نتيجة مسابقة شركة المياه بأسيوط 2022.

وكشفت الشركة عن موعد فتح باب التظلمات عن النتيجة وكيفية تقديم التظلمات.

نتيجة امتحانات شركة مياه الشرب بأسيوط

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن نتيجة الامتحانات التحريرية للمسابقة رقم 4 لسنة 2021والتي أدى فيها المتسابقون الامتحانات لشغل وظيفة فني ( فني أعمال صحية وفني شبكات مياه وأعمال صحية وفني معمل وفني كهرباء وفني مساحة وفني ميكانيكا).

 وقد أدى المتسابقين الامتحانات التحريرية في شهر سبتمبر الماضي في جامعة أسيوط.

 موعد تظلمات نتيجة شركة مياه الشرب بأسيوط

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط عن بدء تلقي التظلمات بداية من يوم السبت القادم 22 أكتوبر 2022 وحتى يوم الخميس القادم 27 أكتوبر 2022، وذلك بقطاع الموارد البشرية بديوان2 بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية خلف أبراج الوطنية، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.

وعلى الراغبين في التقدم بتظلمات من نتيجة الامتحانات التحريرية لشغل وظائف فني القيام بسداد مبلغ (200) جنيهاً قيمة تقديم التظلم لضمان الجدية؛ على أن يتم اضافة أسماء المقبول تظلمهم ضمن كشوف المتقدمين لإجراء المقابلة الشخصية.

 أسماء الناجحون في مسابقة مياه الشرب بأسيوط وظيفة فني

وللراغبين في معرفة أسماء الناجحين في الامتحانات التحريرية لشغل وظائف فني بمسابقة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط  من هنا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011