آخر ميعاد تقديم الهجرة لأمريكا 2022- 2023

آخر ميعاد تقديم الهجرة لأمريكا 2022- 2023

حددت وزارة الخارجية الأمريكية آخر ميعاد تقديم الهجرة لأمريكا 2022- 2023 حتى يتمكن المواطنين الذين يرغبون في الهجرة التسجيل خلال تلك الفترة المحددة.

كانت أعلنت الوزارة، فتح باب التقديم في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في وقت سابق على موقع الهجرة الأمريكية الرسمي لمدة شهر كامل.

الموعد النهائي للتقديم في الهجرة لأمريكا 2023

يستطيع جميع المواطنين من الدول العربية المختلفة التقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر الموقع الإلكتروني والضغط هنـــا ليتم تحويلك بصورة مباشرة لبدء خطوات التسجيل.

كما أشارت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان لها إلى الميعاد الأخير للتقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا، والتي من المقرر لها أن تكون في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر.

يمكنك الإسراع في التقديم على الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية قبل يوم 9 نوفمبر على وجه التحديد، وذلك كما تم تحديده من قبل الوزارة.

التقديم في الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية

يستلزم التقديم عدد من الخطوات التي عليك الإلتزام بها، وإدراج الأوراق المطلوبة منك لتستطيع التسجيل بكل سهولة وتتضمن التالي:

صورة شخصية.

صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه.

صورة الهوية القومية.

شهادة خبرة للمهنة في حالة عدم وجود مؤهل.

صورة لجواز السفر الخاص بك الذي يجب أن يكون ساريا.

الجدير بالذكر، أن على المتقدم ملىء البيانات الشخصية المطلوبة منه عبر الموقع الإلكتروني لإتمام عملية التسجيل وانتظار النتيجة قبل المهلة المحددة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.