رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 لجميع العاملين في الدولة

ميعاد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 لجميع العاملين في الدولة

يعد ميعاد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 من أهم المواعيد التي ينتظرها المصريين العاملين بجميع الجهات الحكومية، الخاصة، قطاع الأعمال العام، المعلمين بوزارة التربية والتعليم، وغيرها من الوزارات والهيئات.

ومع اقتراب نهاية أكتوبر، أعلنت وزارة المالية، في بيانٍ لها صدر خلال الأسبوع الجاري، موعد صرف رواتب شهر نوفمبر 2022 لجميع الفئات المذكورة، وغيرها ممن يتقاضون رواتبهم وفقًا لما تحدده من مواقيت.

موعد قبض شهر نوفمبر 2022

وفي تحديدها موعد قبض شهر نوفمبر 2022، ذكرت الوزارة أن أنه سيجري صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام متتالية من يوم الثلاثاء ٨ إلى الخميس 10 من نفس الشهر.

وأضافت وزارة المالية أنه سيتم صرف مرتبات نوفمبر 2022 للعاملين وما في حكمها وما يتقاضونه بخلاف المرتبات وما في حكمها لمدة 5 أيام تبدأ في الفترة من يوم الخميس ٢٤ وحتى الاثنين ٢٨ من الشهر نفسه، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

وأوضح البيان أن صرف مرتبات شهر نوفمبر من ماكينات الصراف الآلي، سيبدأ وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

وخاطبت الوزارة الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 بالشكل الذي يحد بقدر الإمكان من التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إن جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 للعاملين بالجهات الإدارية بالدولة هي:

  • يوم الخميس ٢٤ نوفمبر.
  • يوم الأحد 27 نوفمبر.
  • يوم الاثنين 28 نوفمبر.
  • يوم الثلاثاء 29 نوفمبر.
  • يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية