رئيس التحرير أحمد متولي
 كم مدة موسم الرياض 2022 ومتى ينتهي؟

كم مدة موسم الرياض 2022 ومتى ينتهي؟

يحاول العديد من المواطنين التعرف على موعد إنتهاء موسم الرياض، حتى يتمكنوا من حضور الفعاليات المختلفة التي تنطلق خلال تلك الفترة متسائلين كم مدة موسم الرياض 2022؟.

وانطلق حفل افتتاح موسم الرياض 2022 يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر، وتتضمن عرض عالمي لسيرك دو سوليه وحفلة غنائية ومجموعة من عروض الدرونز التي زينت سماء الرياض، بالإضافة إلى الألعاب النارية المبهرة التي أثارت حالة من البهجة بين الحضور.

​​​​​​​

مدة موسم الرياض 2022

يضم موسم الرياض العديد من الفعاليات المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات والأذواق لينال رضا الجميع، ومن بينها المسرحيات والحفلات، والالعاب وغيرها العديد من الأنشطة المتنوعة التي تكون على موعد معها يوميًا.

وجرت العادة، أن مع بداية انطلاق موسم جديد يتسأل العديد من المواطنين عن موعد نهايته، إلا أنه لم يتم الإعلان عن مدة موسم الرياض في نسخته الجديدة 2022.

​​​​​​​​​​​​​​

متى ينتهي موسم الرياض؟

وفي سياق متصل، أشارت بعض التقارير إلى أن نهاية موسم الرياض 2022 ستكون في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

موسم الرياض 2022

يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها من خلال فعاليات موسم الرياض المتنوعة، حيث يعد من أهم الأحداث التي تتميز بها المملكة العربية السعودية.

يستقطب موسم الرياض الكثير من المواطنين بجميع أنحاء الدول العربية بجانب الحضور الهائل لمواطني المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يدعم تنشيط ونمو حركة السياحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.