رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأحد 23 أكتوبر 2022

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأحد 23 أكتوبر 2022

يهتم العديد من أهالي مدينة البحر المتوسط، بمعرفة حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وغدًا الأحد 23 أكتوبر 2022، تزامنًا مع التغيرات المناخية التي شهدتها الحالة الجوية من انخفاض في درجات الحراراة وهطول الأمطار.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية في محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة المقبلة، ليمكنك توخي الحيطة من الطقس المتقلب خلال فصل الخريف.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

تتميز الأجواء في محافظة الإسكندرية بالإعتدال نهارًا، ومائل للبرودة ليلًا، لذا نوهت هيئة الأرصاد الجوية على المواطنين بضرورة ارتداء ملابس ملائمة مع الأجواء الشتوية التي تسيطر على الحالة الجوية في الساعات الأخيرة من اليوم.

تتساقط الأمطار على بعض المناطق في محافظة الإسكندرية والتي تتراوح حدتها بين الخفيفة والمتوسطة أحيانًا بنسبة تصل إلى 60% على وجه التقريب.​​​​​​​

حالة الطقس في الإسكندرية غدًا الأحد 23 أكتوبر

لن يختلف الطقس كثيرًا عن الساعات الماضية، حيث تشهد الإسكندرية حالة من استقرار الطقس في الساعات الأولى من اليوم، إلا أنها تزدادد نسبة هطول الأمطار لتصل إلى 70%، وتصل إلى الرعد في بعض المناطق المختلفة.

وشهدت منطقة العامرية غرب محافظة الإسكندرية، سقوط أمطار متوسطة علي نطاق عدة مناطق بالحي، وجاء ذلك وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، عن هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على المدن الساحلية مع انخفاض في درجات الحرارة.

الجدير بالذكر، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطواريء للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلي تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار متوسطة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.