رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي لكرة اليد القادمة على برونزية كأس العالم

موعد مباراة الأهلي لكرة اليد القادمة على برونزية كأس العالم

يلعب فريق النادي الأهلي لكرة اليد رجال على برونزية بطولة كأس العالم للأندية نسخة العام 2022 عقب خسارته في نصف النهائي على يد ماجديبورج الألماني.

وتستضيف مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بطولة مونديال الأندية لكرة اليد «سوبر جلوب» خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري.

النسخة الأكبر من كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة 12 فريقا سهلت على الأهلي مهمة الوصول للمربع الذهبي، حيث أبعدته القرعة عن كبار أوروبا وتواجد في دور المجموعات رفقة مضر السعودي وبنفيكا البرتغالي.

وبدأ الأهلي مشاركته في البطولة بفوز سهل على مضر، قبل أن يخطف بطاقة التأهل بطريقة مثيرة أمام بنفيكا بالفوز بفارق هدف وحيد أحرزه في آخر الثواني قبل أن يتمكن حارسه عبدالرحمن طه من التصدي لآخر كرة للفريق البرتغالي.

وانتهت مغامرة النادي الأهلي نحو تكرار إنجاز بطولة العالم الرباعية في 2007 والوصول للنهائي على يد حامل لقب بطولة السوبر جلوب ماجديبورج الألماني، حيث خسر المارد الأحمر مباراته أمامه اليوم السبت بفارق 8 أهداف.

موعد مباراة الأهلي القادمة كرة يد

وبحسب نظام البطولة يواجه الأهلي الخاسر من نصف النهائي الآخر على برونزية البطولة، وعليه سيصطدم الأهلي بأحد طرفي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة، برشلونة الإسباني وكيلسي البولندي.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة انطلاق مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع يوم الأحد، 23 أكتوبر، في تمام الخامسة مساء.

ويشار أن النادي الأهلي بقيادة أحمد سالم يشارك في البطولة بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى: عبدالرحمن حميد - عبدالرحمن طه - محمد إبراهيم.

الخط الخلفي: راؤول نانتس - عبدالرحمن فيصل - شهاب عبدالله - مصطفى خليل - محسن رمضان - سيف هاني - أحمد خيري - إسلام حسن.

الخط الأمامي: أحمد عادل - إبراهيم المصري - ياسر سيف - عمر كاستيلو - عمر سامي - عبدالعزيز إيهاب - إسلام راضي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011