رئيس التحرير أحمد متولي
 نزال اسلام ماخاشيف وتشارلز اوليفيرا

نزال اسلام ماخاشيف وتشارلز اوليفيرا


نتيجة نزال اسلام ماخاشيف وتشارلز اوليفيرا في بطولة يو إف سي

 يبحث العديد من عشاق ومتابعي رياضة الألعاب القتالية عن  نتيجة نزال اسلام ماخاشيف واوليفيرا في بطولة يو إف سي، والتي شهدتها مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وكان مساء يوم السبت 22 أكتوبر قد شهد نزال اللاعب الدغستاني إسلام ماخاشيف ضد منافسه البرازيلي تشارلز أوليفيرا، وذلك على حلبة «جزيرة القتال» في ملعب الاتحاد بأبو ظبي.

وتنافس كل من إسلام ماخاشيف وتشارلز أوليفيرا في أقوى النزالات التي تشهدها بطولات القتال المختلف للعام 2022، من أجل الفوز بحزام الوزن الخفيف متوسط  يو إف سي 80.

وتعتبر بطولة يو إف سي أو «Ultimate Fighting Championship» أحد أشهر البطولات في الرياضات القتالية على مستوى العالم، وهي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

نتيجة نزال اسلام ماخاشيف واوليفيرا

 شهد نزال إسلام ماخاشيف وتشارلز أوليفيرا ندية قوية إلا أن ماخشيف أظهر قوة في هجماته على منافسه البرازيل، وانتهت الجولة الأولى من النزال دون سقوط أي من اللاعبين على أرض الحلبة.

وبعد بدء الجولة الثانية من النزال هاجم إسلام أوليفيرا بقوة، وفي الدقيقة الثانية من الجولة الثانية وجه ماخاشيف لكمة قوية إلى ذقن منافسه تسببت في اختلال توازنه بشكل قوي، ليستغل إسلام ذلك وينقض عليه محاولاً إخضاعه.

وهو ما نجح فيه ليستسلم تشارلز ويعلن حكم المباراة فوز إسلام بحزام الوزن الخفيف متوسط  يو إف سي 80 «UFC 80».

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية