رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات شهر أكتوبر 2022 محافظة دمياط جميع الصفوف

جدول امتحانات شهر أكتوبر 2022 محافظة دمياط جميع الصفوف

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة دمياط، جداول امتحانات شهر أكتوبر 2022 للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، عدا الشهادة الإعدادية.

جدول امتحانات شهر أكتوبر محافظة دمياط

بالنسبة للصفين الرابع والخامس الابتدائي تنطلق الاختبارات يوم الأربعاء 26 أكتوبر بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وفي اليوم التالي يختبر الطلاب في الرياضيات واللغة الإنجليزية.

وتستأنف الاختبارات في الأسبوع التالي يوم الأحد 30 أكتوبر بمادتي العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتختتم يوم الإثنين بالدراسات الاجتماعية والمهارات المهنية.

وبالنسبة للصف السادس الابتدائي تجرى الاختبارات من الأربعاء 26 وحتى الإثنين 31 أكتوبر، حيث اليوم الأول للغة العربية والتربية الدينية، واليوم الثاني للرياضيات، واليوم الثالث للعلوم واللغة الإنجليزية، واليوم الأخير للدراسات الاجتماعية.

كما يختبر طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي في نفس الفترة، فتبدأ الامتحانات في أول يوم باللغة العربية والتربية الدينية، واليوم الثاني للرياضيات والحاسب الآلي، واليوم الثالث للعلوم واللغة الإنجليزية، واليوم الأخير للدراسات الاجتماعية والتربية الفنية.

وفيما يخص المرحلة الثانوية تمتد الاختبارات من الأربعاء 26 أكتوبر وحتى الثلاثاء 1 نوفمبر، وتختلف المواد بين الصف الأول والصف الثاني الثانوي في معظم الأيام، لأن امتحانات الصف الثاني الثانوي مختلفة بين العلمي والأدبي بسبب التشعيب.

وشددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط على أن يتم إجراء الامتحانات أثناء اليوم الدراسي بما لا يخل بانتظام الدراسة طوال اليوم.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011