رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات اليوم في الدوري المصري 24 أكتوبر 2022 بالمواعيد

مباريات اليوم في الدوري المصري 24 أكتوبر 2022 بالمواعيد

تتابع حلقة متصلة من مباريات اليوم في الدوري المصري 24 أكتوبر 2022، والتي تعد من أهم المواجهات فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، عن جدول مباريات الدوري المصري اليوم بمواعيد إنطلاقها والقنوات الناقلة للمواجهات الثلاث المرتقبة، حتى يتمكن جميع الجماهير متابعة المباريات في موعدها.

موعد مباراة غزل المحلة والإسماعيلى

يلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره فريق الإسماعيلى باستاد غزل المحلة بالغربية، في تمام الساعة 3 عصرًا على قناة أون تايم سبورت.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق غزل المحلة المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يحجز الإسماعيلى مكانًا له فى المركز الخامس عشر بدون نقاط.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى والداخلية

يستضيف فريق الاتحاد السكندرى فريق الداخلية باستاد الإسكندرية، اليوم الاثنين، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً، ليحاول كلًا منهم الفوز بالمباراة لتعديل مراكزهم.

يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وبالجهة المقابلة يحتل فريق الداخلية المركز الثانى عشر برصيد نقطة.

موعد مباراة فيوتشر والمقاولون

يواجه فريق فيوتشر نظيره المقاولون العرب باستاد الأهلى والسلام، في تمام الساعة 7 مساءً على قناة أون تايم سبورت، ويسعى كلًا منهم الفوز بالمباراة لتعديل موقفهم في تلك الجولة.

يتربع فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 3 نقاط، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز السادس برصيد نقطة واحدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.