رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات حادث انهيار كوبري اليوم في فيصل بالصور

تطورات حادث انهيار كوبري اليوم في فيصل بالصور

 شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة اليوم حادث انهيار كوبري قيد الإنشاء يقع بالقرب من محطة مترو الأنفاق.

 كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلفت إشارة من شرطة النجدة تفيد بوقوع حادث انهيار جزئي في مكان كوبري تحت الإنشاء بمنطقة فيصل في الجيزة.

 

 

انهيار كوبري اليوم

وبانتقال رجال الخدمات الأمنية إلى محل الحادث قيد البلاغ تبين وجود انهيار بشكل جزئي في «السقالات الخشبية والحديدية» التي يستخدمها عمال البناء في عملية إنشاء الكوبري.

وأسفر الحادث عن إصابة سبعة أشخاص، حيث تم نقل المصابين إلى عدد من المستشفيات الواقعة بجوار محل الحادث من أجل تلقى العلاج اللازم والكشف عن حالاتهم الصحية.

 

 

 

انهيار كوبري فيصل اليوم

 وأفاد شهود عيان أن محل الحادث هو «محور الفريق كمال عامر» الواقع بجوار محطة مترو الأنفاق بفيصل.

من جانبها انتدبت الجهات المعنية لجنة مختصة لفحص موقع الحادث والكشف عن أسبابه وبيان السبب في الانهيار والعمل على إصلاح الكسر.

 

أسماء مصابين كوبري فيصل

وكشفت مصادر أنه تم نقل أربعة عمال من بين المصابين إلى مستشفى المقاولون العرب من أجل تلقي العلاج، فيما تم نقل اثنين من المصابين إلى مستشفى أم المصريين، كما تم نقل مصاب إلى مستشفى بولاق الدكرور.

وتبين أن حالة المصابين وهم كل من علاء سعيد جمعة وعمره 23 سنة، مصاب بكدمة شديدة بالصدر، و إسلام محمد فهمي حسن وعمره 20 سنة، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري.

أما المصابة الثالثة فهي هادية محمد أحمد وعمرها 40 سنة مقيمة فيصل، مصابة باشتباه كسر بالحوض وجرح قطعي بالفخذ، وقد تصادف مرورها بمكان الحادث، بينما لم يتم الكشف عن أسماء بقية المصابين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية