رئيس التحرير أحمد متولي
 متى عيد ميلاد كارفور 2023 وموعد بداية التخفيضات؟

متى عيد ميلاد كارفور 2023 وموعد بداية التخفيضات؟

متى عيد ميلاد كارفور 2023 من الأسئلة التي تدور في رأس العديد من المواطنين مع اقتراب نهاية العام، لمعرفة موعد بداية التخفيضات والعروض المختلفة التي تغطي جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية وغيرها.

ينتظر الكثير من المواطنين عيد ميلاد كارفور بسبب العروض التي يطلقها في كل عام بسبب مرور عام جديد على رحلة عمله، والتي يتربص لها الجميع للحصول على ما يرغبون في شراؤه بأقل الأسعار.

امتى عيد ميلاد كارفور 2023؟

يحتفل كارفور بعيد ميلاده في شهر يناير من كل عام جديد، حيث يمكنك زيارة أحد فروعه المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية خلال تلك الفترة للحصول على العروض.

يحرص كارفور على خطف الأنظار له مع بداية العام الجديد الذي يتزامن مع عيد ميلاده، ليقدم عروض بأسعار خاصة تجبر جميع المترددين على الشراء.

وتصل عروض كارفور في عيد ميلاده إلى 50% على بعض المنتجات والسلع الغذائية، والتي يترقبها آلاف من المواطنين للاستمتاع بالخصومات التي لن تتكرر مرة أخرى.​​​​​​​

موعد بداية تخفيضات كارفور 2023

تنطلق العروض المختلفة في كارفور بداية من يوم 1 من يناير 2023 تزمنًا مع بداية العام الجديد، لتنخفض الأسعار بصورة ملحوظة وهي العروض التي ينتظرها المواطنون في كل عام.

وتستمر عروض كارفور حتى نهاية شهر يناير 2023 لتكون هناك فرصة كبير للحصول على المنتجات بأسعارها الخاصة.

وتكتظ جميع فروع كارفور بالمشترين على مدار شهر يناير بسبب العروض التي يقدمها، حتى يتمكن من استقطاب أكبر عدد ممكن من المشترين خلال تلك الفترة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.