رئيس التحرير أحمد متولي
 سيل شكاوى من تسلط الأساتذة بالجامعة المصرية الروسية.. أولياء أمور يتوسلون الرحمة

سيل شكاوى من تسلط الأساتذة بالجامعة المصرية الروسية.. أولياء أمور يتوسلون الرحمة

فتحت شكوى ولي أمر طالب بالجامعة المصرية الروسية من تعرض نجلها لضغوط قوية خلال دراسته بالجامعة المصرية الروسية لسيل من الشكاوى من تسلط بعض الأساتذة بعدد من كليات الجامعة الخاصة.

أستاذ يثير الرعب لطلاب طب أسنان الجامعة المصرية الروسية

بدأ الأمر بنشر أم طالب بكلية طب الأسنان بالجامعة المصرية الروسية تشتكي مما يعانيه ابنها من أحد الأساتذة اكتفت بالإشارة إليه بالحرف «ع».

وقالت الأم في شكواها التي نقلتها عنها إحدى الصفحات المهتمة بشؤون الجامعة إن ابنها وصل لمرحلة من اليأس دفعته للمطالبة  بترك الجامعة بعد 3 سنوات من الدراسة.

وحكت الأم أنها شاهدت ابنها يبكي مرارا وتكرارابسبب ما يتعرض له على يد هذا الأستاذ، مطالبة الطلاب بتيسير وسيلة للتواصل بينها وبين الأستاذ للتوسل إليه للتخفيف عن ابنها حتى يتمكن من إكمال دراسته.

وتفاعل طلاب الجامعة بصورة موسعة مع المنشور، حيث كشفوا أن الأستاذ يدعى عبدالله حسنين، وعرف عنه منذ سنوات تعمد تصعيب أمور الدراسة على الطلاب، بالإضافة للمعاملة السيئة.

ولم يقتصر الأمر على طلاب كلية طب الأسنان فقط، حيث ظهرت شكاوى من بعض طلاب كليات أخرى على رأسها كلية الهندسة تجاه أستاذة أخرى أشاروا إلى اسمها بالحرف «م».

​​​​​​​

وأصدر عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة، الدكتور خالد توفيق، بيانا موجها للطلاب للرد على الشكاوى، قال فيه إن سياسة إدارة الكلية منذ اليوم الأول هو دعم جميع الطلاب علميا ومعنويا وماديا إذا لزم الأمر ولم يحدث في تاريخ الكلية من قبل ولن يحدث أن يتعرض أي طالب او طالبة لأى ظلم أو اضطهاد تحت أي ظرف أو من أي شخص.

وشدد على أن الكلية تعمل باللوائح والقوانين وليس بالأهواء الشخصية، موجها من لديه شكوى أو مشكلة من أي نوع بالتوجه إلى مكتب عميد الكلية مباشرة أو من خلال مكتب شؤون الطلاب أو اتحاد الطلبة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011