رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة فريد الديب بعد تدهور حالته الصحية بسبب السرطان

حقيقة وفاة فريد الديب بعد تدهور حالته الصحية بسبب السرطان

اجتاح نبأ وفاة المحامي فريد الديب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر 2022، ليتساءل العديد من المواطنين عن حقيقة وفاة فريد الديب.

وكانت انتشرت أنباء وفاة فريد الديب منذ فترة وجيزة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تزامنًا مع تدهور حالته الصحية وحجزه في المستشفى بسبب تملك مرض السرطان منه، إلا أنها كانت مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.

هل توفى فريد الديب؟

فريد الديب واحد من أشهر الأسماء فى عالم المحاماة بمصر، حيث تولى العديد من القضايا الشائكة التي شغلت الرأي العام على مدار السنوات الأخيرة.

أعلنت الإعلامية حنان الديب، نبأ وفاة والدها المحامي فريد الديب، عن عمر ناهز 79 عامًا، بعدما تدهورت صحته بسبب إصابته بمرض السرطان.

وفاة المحامي فريد الديب 

كتبت حنان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «كان عزيز وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله، طاب به عمري من الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعًا، مات أبي، إن لله وإن إليه راجعون».

وأشارت إلى أنه من المقرر تشييع جثمان المحامي فريد الديب اليوم من مسجد السيدة زينب، إلا أنه لم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان والعزاء.

الجدير بالذكر، أن آخر القضايا التي تولاها فريد الديب هي قضية الدفاع عن الشاب محمد عادل قاتل زميلته الفتاة نيرة أشرف وهي الجريمة التي هزت سماء مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.