رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته؟

ما هو مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته؟

استيقظ الجميع على نبأ وفاة المحامي فريد الديب، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأولى، ليتساءل العديد منهم عن مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته.

تدهورت الحالة الصحية للمحامي فريد الديب في أواخر أيامه، وعلى أثرها دلف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ليستمد قواه وبالفعل استطاع التغلب على آلامه وخرج من المستشفى، وما هي إلا أيام ليتم الإعلان عن وفاته.

​​​​​​​​​​​​​​

مرض فريد الديب

عانى المحامي فريد الديب من مرض السرطان لفترة طويلة، والذي تملك منه خلال الفترة الأخيرة فلن يعد يحتمل مجابهته لينتصر المرض اللعين عليه في النهاية.

صارع المحامي الشهير فريد الديب مرض اللوكيميا أو سرطان الدم، حيث كان يخضع للعلاج في إحدى المستشفيات، ليتمكن المرض من جسده النحيل المنهك من الآلام ليلفظ أنفاسه الأخيرة يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر 2022، عن عمر يناهز 79 عامًا.

وتسبب مرضه الذي تملك منه في السنوات الأخيرة الماضية في إبعاده عن العمل في قاعات المحاكم، ليكتفي بكتابة المذكرات القانونية في مختلف الطعون.

وفاة المحامي فريد الديب

كتبت حنان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «كان عزيز وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله، طاب به عمري من الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعًا، مات أبي، إن لله وإن إليه راجعون».

الجدير بالذكر، أن آخر القضايا التي تولاها فريد الديب هي قضية الدفاع عن الشاب محمد عادل قاتل زميلته الفتاة نيرة أشرف وهي الجريمة التي هزت سماء مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.