رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ومكان جنازة فريد الديب

موعد ومكان جنازة فريد الديب

كشف الفنان تامر عبدالمنعم، عن موعد ومكان جنازة فريد الديب، الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 عن عمر يناهز 79 عاما، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

كانت الحالة الصحية للمحامي المشهور فريد الديب قد تدهورت خلال الفترة الأخيرة، ليدلف إلى المستشفى إلا أن مرضه اللعين تمكن من الانتصار في النهاية.

​​​​​​​

موعد جنازة المحامي فريد الديب

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، طليق حنان الديب ابنة المحامى الراحل، أن تشييع الجنازة ستكون بمسجد السيدة زينب بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء.

وعلى الجانب الآخر، كتبت حنان فريد الديب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «كان عزيز وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله، طاب به عمري من الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعًا، مات أبي، إن لله وإن إليه راجعون».

آخر قضايا فريد الديب

تمثلت آخر القضايا التي تقدم إليها فريد الديب خلال الفترة الأخيرة في قضية الدفاع عن الشاب محمد عادل قاتل زميلته الفتاة نيرة أشرف وهي الجريمة التي هزت سماء مصر.

أما آخر جلسة مرافعة له كانت بقضية الآثار الكبرى التي أثارت حالة واسعة من الجدل، حيث كان المتهم هو رجل الأعمال حسن راتب، ليشير خلالها إلى مرضه الذي سيحيل بينه وبين تواجده في المحاكم لممارسة عمله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.