رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو كشري التحرير يكذب عامل النظافة ويكشف تفاصيل جديدة في الواقعة

فيديو كشري التحرير يكذب عامل النظافة ويكشف تفاصيل جديدة في الواقعة

كشف فيديو كشري التحرير الذي نشرته إدارة المطعم بعد مرور أيام على موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية عن حقيقة ما تعرض له عامل النظافة من اضطهاد بسبب بدلته التي ارتداها أثناء تناوله الطعام.

وننشر لكم فيديو كشري التحرير الذي وثق الدقائق التي تواجد فيها العامل داخل المطعم وتفاصيل الواقعة من وجهة نظر إدارته.

واقعة كشري التحرير

ورصد الفيديو واقعة كشري التحرير منذ لحظة دخول عامل النظافة إلى المطعم، حيث طلب علبة تيك أواي، واختار منضدة بجوار الباب وجلس عليها ليتناول الوجبة.

وتبين من الفيديو أن أحد العمال في كشري التحرير تحدث إلى العامل، ثم قام عامل نظافة بنفس المطعم بمحادثته، ثم انسحبا الاثنين دون إثارة أية مشكلات مع الزبون.

واتضح من الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة داخل كشري التحرير أن أحدًا لم يتجه نحو العامل أو يعارضه وظل يتناول طعامه دون إثارة أية مشكلات معه من جانب العاملين في المطعم.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن العامل ارتكب لمخالفة لقواعد المطعم، حيث طلب وجبة تيك اواي، وليس في أطباق تحصل عليها رسوم مقابل الخدمة.

واقعة كشري التحرير فيديو

ويمكنكم مشاهدة واقعة كشري التحرير فيديو من الرابط التالي:

وكانت قصة كشري التحرير قد أثارت أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، بسبب منع عامل نظافة من تناول وجبة الكشري على الرغم من أنه اشتراها مقابل ثمنها المحدد في قائمة الطعام، واستنكر الكثيرون موقف الإدارة حيال المطعم.

وفي رد فعل سريع طلب الفنان أحمد العوضي، رقم عامل النظافة ونظم له عزومة غداء داخل مطعم للمأكولات البحرية وتناولا معًا الطعام تقديرًا له ورفضًا للعنصرية التي واجهها من قبل إدارة كشري التحرير بعد نشر فيديو يوثق الواقعة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية