رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار القطن اليوم عاجل وأسعاره في الوجه القبلي والبحري

أخبار القطن اليوم عاجل وأسعاره في الوجه القبلي والبحري

يرغب العديد من المزارعين والتجار في التعرف على آخر أخبار القطن اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، في ظل موسم جني وتوريد القطن على مستوى محافظات مصر بالوجه البحري والقبلي.

أخبار القطن اليوم

وشهدت أخبار القطن اليوم الثلاثاء مستجدات على مستوى مجلس النواب، حيث تقدم عضو المجلس النائب، مكرم رضوان، بطلب إحاطة بخصوص تضرر بعض مزارعي القطن من انخفاض أسعار توريده للشركة وذلك بالمقارنة مع أسعار توريده في العام الماضي، الأمر الذي تسبب في عزوف بعض المزارعين عن زراعته.

وعلى مستوى أسعار قنطار فقد سجل سعر قنطار القطن في محافظات وجه قبلي إلى 3850 جنيه، بينما سجل سعر قنطار القطن في محافظات وجه بحري 4250 جنيه.

زراعة القطن في مصر 2022

وتنتشر صناعة القطن على مستوى محافظات مصر حيث تصل المسلحة المنزرعة بالقطن على مستوى الجمهورية بواقع 337 ألف فدان، وتختلف أنواع القطن التي يتم زراعتها على مستوى المحافظات المصرية بين أنواع القطع طويل بحري جيزة 94، بالإضافة إلى زراعة قطن جيزة 97، الإضافة إلى القطن فائق الطول والذي يتم زراعته على مستوى محافظات الوجه القبلة وكذلك محافظات الوجه البحري أيضاً.

أسعار قنطار القطن اليوم 2022

وخلال موسم جني محصول القطن تتعد الأسئلة حول أسعار، حيث يتساءل العديد قنطار القطن بكام 2022؟، وبكم سعر قنطار القطن في مصر؟، كما تشغل أسعار القطن اليوم وجه بحري بال العديد من الراغبين في إتمام عمليات بيعه وشرائه.

كما يهتم البعض الآخر بالتعرف على أسعار القطن في محافظة بعينها كالباحثين عن سعر القطن اليوم في كفر الشيخ أو أسعار القطن اليوم في الشرقية، بالإضافة إلى من يرغب في التعرف على آخر أخبار بورصة القطن اليوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية