رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يذاع ماتش الأهلي والزمالك اليوم علي أون سبورت؟

هل يذاع ماتش الأهلي والزمالك اليوم علي أون سبورت؟

هل يذاع ماتش الأهلي والزمالك اليوم علي أون سبورت من الأسئلة التي ترددت بين جماهير الفريقين على مدار الساعات الأخيرة الماضية، حيث يحاول كلًا منهم الوصول إلى القناة الناقلة للمباراة حتى يتمكنوا من متابعتها مع انطلاق صافرة الحكم وحتى النهاية.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك ضمن مباراة كأس السوبر المصري والتي تقام في الإمارات العربية المتحدة بملعب هزاع بن زايد، مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر في تمام الساعة االساابعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

هل مباراة الأهلي والزمالك اليوم مذاعة؟

يهتم الجمهور بمتابعة أحداث أهم المباريات المرتقبة، حتى يتمكنوا من متابعة كل بطولة، لتأتي مباراة الأهلي والزمالك على رأس القائمة.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك بصفة الأخير بطل الدوري المصري وكأس مصر، إلا أن النادي الأهلي بصفته وصيفًا للدوري عن الموسم الماضي.

تداع مباراة الأهلي اليوم على سلسلة من القنوات الرياضية، الأمر الذي يجعل متابعة أحداث المباراة سهلًا على العديد من الجماهير.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

هناك العديد من القنوات الفضائية التي تنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022، وعلى رأسها قناة أون تايم سبورت المصرية، وأبو ظبي الرياضية الإماراتية.

ويسعى لاعبو القلعة البيضاء إلى حصد اللقب الخامس في المسابقة، والأول منذ موسم عام 2019، ليدخل مع الأهلي في منافسة شرسة في ذاك المباراة.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.