رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد أمطار غدًا السبت 29 أكتوبر 2022؟

هل يوجد أمطار غدًا السبت 29 أكتوبر 2022؟

يرغب آلاف المواطنين في معرفة إجابة سؤال هل يوجد أمطار غدًا السبت 29 أكتوبر 2022، لمتابعة آخر تطورات الحاالة الجوية في مصر بجميع المحافظات المختلفة وخاصة بعد التقلبات الجوية التي سيطرت على الطقس في الأيام الأخيرة الماضية.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن آخر تطورات حالة الطقس، ليتعرف عليها جميع المواطنين بكافة أنحاء البلاد، وهل سيكون هناك فرص لسقوط الأمطار؟.

حالة الطقس غدًا السبت 29 أكتوبر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره.

تسيطر الشبورة المائية على كافة أنحاء البلاد في الساعات الأولى من اليوم، وكذلك الغيوم التي تتكاثف وتسيطر على الأجواء بكافة المناطق المختلفة.​​​​​​​

هل يوجد أمطار غدًا؟

أشارت الأرصاد الجوية، إلى إمكانية هطول الأمطار بنسب متفاوتة على المناطق المختلفة، حيث تصل نسبة تساقط الأمطار إلى 20% على القاهرة الكبرى، والوجه البحري تصل إلى 30%.

كما يمكن أن تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء بنسب متفاوتة تصل إلى 40%.

أما عن الأجواء في الصعيد فقد لفتت الأرصاد الجوية، إلى أنه لطيف ومائل للبرودة، غائم جزئيًا، إلا أنه لن يقع داخل دائرة المناطق التي تشهد سقوط الأمطار على مدار اليوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.