رئيس التحرير أحمد متولي
 من أحرز أهداف الأهلي في كأس السوبر المصري؟

من أحرز أهداف الأهلي في كأس السوبر المصري؟

يرغب جمهور السحرة المستديرة، في معرفة إجابة سؤال من أحرز أهداف الأهلي في كأس السوبر المصري، بعد فوز المارد الأحمر على نظيره نادي الزمالك ليحصل على اللقب للمرة الـ 12.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري بنتيجة 2 مقابل لا شيء، ليخرج من المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ليخرج من تلك المواجهة النارية بشباك نظيفة.

من أحرز أهداف الأهلي اليوم؟

انطلقت مباراة الأهلي وبدأت معها المحاولات المتكررة لتسديد الهدف الأول في بداية الجولة الأولى من عمر المباراة، حتى تمكن اللاعب البرازيلى برونو سافيو من تسديد أولى أهداف الأهلى في 38، وذلك بعدما قطع الكرة من دفاع الزمالك ليصوبها مباشرة في الدقيقة

 وسجل كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، الهدف الثاني للقلعة الحمراء، في الدقيقة الأولى بعد الـ90 ليحسم المباراة لصالح الأهلي بصورة نهائية.

​​​​​​​

مباراة الأهلي والزمالك

شهدت مباراة الأهلي والزمالك اليوم منافسة شرسة من قبل الفريقين، حيث حاول كلًا منهم تحقيق الفوز في تلك المباراة الهامة في تاريخ الثنائي إلا أن الزمالك لم يحالفه الحظ تلك المرة ويمنع من تحقيق الثلاثية المحلية ألا وهي الدوري المصري، كأس مصر، السوبر للمرة الأولى.

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتتويج القلعة الحمراء بلقب السوبر المصري للمرة الـ 12 في تاريخه مع الجماهير المتواجدة بالملعب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.