رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2022 pdf جميع المواد

مراجعة شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2022 pdf جميع المواد

يهتم العديد من طلاب صفوف النقل في مرحلة الثانوية العامة في التعرف على كيفية تحميل مراجعة شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2022 pdf جميع المواد.

امتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2022

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن مواصفات امتحان شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2022، والدرجات المقررة للطلاب، حيث تشكل درجة اختبارات الشهر10% من الدرجة الكلية للمادة أي أن درجة الاختبارات الشهرية 4 درجات من إجمالي مجموع الطلاب.

وبالنسبة لاختبار أكتوبر أولى ثانوي 2022، فسيغطي منهج الشهر الأول من بداية العام الدراسي «شهر أكتوبر»  أربعة 4 درجات، أما الاختبار الثاني فسيغطي منهج الشهر الأول من بداية العام الدراسي «شهر نوفمبر»  أربعة 4 درجات.

درجات امتحان أولى ثانوي أكتوبر 2022

مع العلم أنه يتم احتساب الدرجة الأعلى فقط التي حصل عليها الطالب من نتيجة الاختبارين الأول والثاني وتوضع الاختبارات على مستوى المدارسة بمعرفة موجه المادة.

وتشكل درجة اختبار نهاية الفصل الدراسي نسبة 80% من الدرجة الكلية للمادة أي أن درجة اختبار نهاية الفصل الدراسي 32 درجة، واختبار نهاية الفصل الدراسي يقيس نواتج التعلم في الفصل الدراسي بأكمله ويقوم بوضعه توجيه الإدارة مجموع درجات الاختبارات في الفصل الدراسي وهي «4 + 32 = 36 درجة».

مراجعة شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي

يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على مراجعة شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي 2022 pdf جميع المواد، الاطلاع عليها وتحميلها عبر المذكرة التالية :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية