رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستمطر اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 وعلى أي منطقة؟

هل ستمطر اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 وعلى أي منطقة؟

حرصت هيئة الأرصاد الجوية، على توضيح حالة الطقس في مصر على جميع أنحاء البلاد، حيث تختلف كل محافظة عن المحافظات الأخرى، إلا أن السؤال عن الطقس لن يتغير، حيث يحاول العديد من المواطنين الوصول إلى تفاصيل الحالة الجوية، ليصبح لسان حالهم هل ستمطر اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022؟

تطرقت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، إلى تفاصيل حالة الطقس بجميع المحافظات المختلفة، لتوضح الرؤية إلى جميع المواطنين حتى يتمكنوا من التخطيط لليوم حسب الطقس.

هل يوجد أمطار اليوم؟

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اليوم يشهد فرص أمطار خفيفة على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

كما تسيطر شبورة مائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وناشدت الأرصاد الجوية، جميع المواطنين لتوخي الحذر أثناء القيادة و تهدئة السرعة وتشغيل كشافات السيارات لحين اختفاء الشبورة تجنبًا لحوداث الطرق.​​​​​​​

حالة الطقس اليوم

وعلى الجانب الآخر، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الأحد، مائل للحرارة  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على كافة الأنحاء.

ولفتت الأرصاد الجوية، إلى اعتدال حالة الطقس عن الأيام القليلة الماضية والتي شهدت هطول الأمطار على العديد من المناطق المتفرقة في المحافظات المختلفة، وكذلك اانخفاض درجات الحرارة بصورة ملحوظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.