رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار الفنان عادل إمام بعد شائعة وفاته

آخر أخبار الفنان عادل إمام بعد شائعة وفاته

طالت العديد من الشائعات صحة الفنان عادل إمام خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي تسبب في إثارة حالة واسعة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن آخر أخبار الفنان عادل إمام بعد شائعة وفاته.

حرصت أسرة الفنان عادل إمام، على توضيح تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام، وذلك بعدما ضجت أنباء وفاته، فبين الفينة والأخرى تخرج الشائعات حول الفنان عادل إمام وخاصة بعد اختفائه عن شاشة التلفاز وإنقطاع أخباره عن الجمهور لتجد الشائعات مكانًا لها.

أخبار عادل إمام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بنبأ وفاة الفنان عادل إمام، الأمر الذي أثار صخبًا واسعًا بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محاولين الوصول إلى حقيقة الأمر.

ومن جهته، أعرب المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، عن استيائه من تداول تلك الأخبار التي تتسبب الخوف والهلع بين محبي الفنان عادل إمام وكذلك أسرته.

​​​​​​​

آخر تطورات الحالة الصحية لعادل إمام

وكشف إمام، حالة الزعيم الصحية بعد الأنباء التي أدعت بأنه تعرض للإغماء وتم نقله إلى المستشفى، ومن ثم تطورت تلك الشائعات لينال مروجيها من صحة الفنان عادل إمام.

وأكد عصام، أن الزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ويقيم بداخل منزله مع أسرته وأحفاده، قائلًا: حرام كدة يا جماعة احنا خلاص زهقنا

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان عادل إمام كان مسلسل فلانتينو مع الفنانة داليا البحيري ودلال عبدالعزيز، والذي تم عرضه في رمضان 2020.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.