امتحان اللغة الإنجليزية للصفين الرابع والخامس الابتدائي أكتوبر 2022 دمياط

امتحان اللغة الإنجليزية للصفين الرابع والخامس الابتدائي أكتوبر 2022 دمياط

يرغب العديد من أولياء الأمور وأبنائهم من طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية في التعرف على شكل امتحان اللغة الإنجليزية للصفين الرابع والخامس الابتدائي أكتوبر 2022 دمياط.

درجات اختبارات الصف الرابع والخامس الابتدائي 2022

كانت وزارة التربية والتعليم عن درجات اختبارات الصف الرابع الابتدائي 2022 - 2023، حيث يغطي الاختبار الأول منهج الشهر الأول من بداية العام الدراسي «شهر أكتوبر» وتقدر الإجابة عليه بـ 15 درجة.

أما الاختبار الثاني للصفين الرابع والخامس الابتدائي فيغطي منهج الشهر الثاني من بداية العام الدراسي «شهر نوفمبر» وتقدر الإجابة عليه بـ 15 درجة، بينما يغطي الاختبار الثالث في نهاية الفصل الدراسي الفصل الدراسي بأكمله وتقدر الإجابة عليه بـ 30 درجة.

ويبلغ مجموع درجات الاختبارات في العام الدراسي هي 60 درجة، مقسمة على الفصلين الدراسيين بواقع 30 درجة لكل ترم.

مواصفات امتحان الإنجليزي للصفين الرابع والخامس الابتدائي

وتتمثل مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2022، ويبلغ عدد مفردات الاختبار 10 مفردات،  بالنسبة للسؤال الأول في امتحان اللغة الإنجليزية شهر أكتوبر، فهو عبارة عن اقرأ وأكمل النص بكلمة من القائمة، وهو عبارة عن ثلاث فراغات وأربع كلمات في القائمة، وتقدر الإجابة على هذا السؤال بثلاث درجات.

بينما السؤال الثاني في امتحان اللغة الإنجليزية فهو عبارة عن اقرأ ثم وصل 4 عبارات في العامود أ و5 عبارات في العامود ب وتقدر الإجابة عليه بأربعة درجات، وفيما يتعلق بالسؤال الثالث فهو عبارة عن ثلاث جمل وهي أعد ترتيب الكلمات التكوين جملة صحيحة، وتقدر الإجابة على هذا السؤال ثلاث درجات.

امتحان الإنجليزي رابعة ابتدائي أكتوبر 2022 دمياط

ويتمثل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي أكتوبر 2022 دمياط، في التالي :

امتحان الإنجليزي خامسة ابتدائي أكتوبر 2022 دمياط

ويتمثل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الخامس الابتدائي أكتوبر 2022 دمياط، في التالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية