امتحان اللغة العربية للصفين الأول والثاني الإعدادي أكتوبر 2022 بالقاهرة

امتحان اللغة العربية للصفين الأول والثاني الإعدادي أكتوبر 2022 بالقاهرة

يسعى العديد من طلاب صفوف النقل في المرحلة الإعدادية إلى التعرف على أسئلة امتحان اللغة العربية للصفين الأول والثاني الإعدادي أكتوبر 2022 بالقاهرة.

وتعتبر اللغة العربية من أكثر المواد التي يهتم طلاب التعليم الأساسي بمذاكرتها ومراجعتها لكون من المواد التي لا تضاف للمجموع كما أنها من مواد الرسوب والنجاح.

امتحان أكتوبر للصف الأول الإعدادي 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم عن التفاصيل الخاصة بامتحان أكتوبر للصف الأول الإعدادي 2022، والتي تتمثل في أعمال السنة والاختبارات الشهرية للعام الدراسي 2022 - 2023.

ويغطي الاختبار الأول في العالم الدراسي 2022 - 2023، منهج الشهر الأول من بداية العام الدراسي «شهر أكتوبر» يقدر بـ 6 درجات، بينما يغطي الاختبار الثاني منهج الشهر الأول من بداية العام الدراسي «شهر نوفمبر» يقدر بـ 6 درجات.

يؤخذ في الاعتبار أنه سيتم احتساب الدرجة الأعلى فقط التي حصل عليها الطالب من نتيجة الاختبارين الأول والثاني وتوضع الاختبارات على مستوى المدارسة بمعرفة موجه المادة.

امتحان أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2022

وفيما يتعلق بشأن امتحان أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2022، فهو يغطي منهج الشهر الأول من بداية العام الدراسي «شهر أكتوبر» يقدر بـ 6 درجات، بينما يغطي الاختبار الثاني منهج الشهر الأول من بداية العام الدراسي «شهر نوفمبر» يقدر بـ 6 درجات.

وسيتم احتساب الدرجة الأعلى فقط التي حصل عليها الطالب من نتيجة الاختبارين الأول والثاني وتوضع الاختبارات على مستوى المدارسة بمعرفة موجه المادة.

امتحان العربي أولى إعدادي أكتوبر 2022 بالقاهرة

ويتمثل امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي أكتوبر 2022 بالقاهرة، في التالي :

امتحان العربي ثانية إعدادي أكتوبر 2022 بالقاهرة

ويتمثل امتحان اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي أكتوبر 2022 بالقاهرة، في التالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية