رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد حجز شقق وزارة الإسكان بعد مد فترة التقديم

آخر موعد حجز شقق وزارة الإسكان بعد مد فترة التقديم

أتاحت وزارة الإسكان فرصة جديدة أمامك المواطنين للتقديم على شقق الإعلان الـ 16، حتى يتمكن كلًا منهم الحصول على وحدة سكنية تتناسب معه، لذا يتساءل االعديد منهم عن آخر موعد حجز شقق وزارة الإسكان بعد مد فترة التقديم.

قررت وزرة الإسكان مد فترة التقديم لحجز الوحد السكنية في 25 محافظة، بعدم كان من المقرر لها أن تنتهي يوم 27 أكتوبر، وذلك حتى يتمكن كل من يرغب التقدم في شراء كراسة الشروط ولتقديم بكل سهولة ويسر.


​​​​​​​​​​​​​​

آخر موعد للتقديم في شقق الإسكان الإعلان 16

توفر الدولة شقق الاسكان الاجتماعي بنظام التقسيط للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير شقق لجميع المصريين بتسهيلات خاصة بالدفع.

وأعلنت الوزارة، أن الموعد النهائي لحجز شقق الإسكان سيكون يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر المقبل، ليستغل جميع لامواطنين تلك الفرصة والإسراع في التقديم.

يوفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري خدمة التسليم فوري لوحدات جاهزة في كلًا من المحافظات والمدن التالية (الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة).

االجدير بالذكر، أن مساحة شقق الإسكان الإعلان 16 تقدر بنحو 90 متر ومقسمة إلى ثلاث غرف وصالة، وذلك وفقًا لما أعلنه صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري..

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.