هل سيتم تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء 2 نوفمبر بسبب سقوط الأمطار؟

هل سيتم تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء 2 نوفمبر بسبب سقوط الأمطار؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، هل سيتم تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء 2 نوفمبر بسبب سقوط الأمطار على العديد من المناطق المختلفة بمحافظة القاهرة خلال الساعات الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر حذرت الأرصاد الجوية، من الحالة الجوية وإمكانية هطول الأمطار، ما نجم عنه العديد من التساؤلات بخصوص مدى إمكانية تعطيل الدراسة وبالأخص في محافظة القاهرة التي شهدت تساقط الأمطار بغزرة في العديد من الأماكن المختلفة.

هل سيتم تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة غدًا؟

اعتقد البعض، أنه سيتم تعطيل الدراسة في محافظة القاهرة غدًا الأربعاء الموافق 2 نوفمبر بسبب هطول الأمطار، إلا أنه ليس هناك أي قرار رسمي تم صدوره من قبل محافظ القاهرة يشير إلى تعطيل الدراسة.

ولكن من المتوقع أن تشير الساعات المقبلة إلى إحتمالية تعطيل المدارس في محافظة القاهرة من عدمها، إذا اشتدت الأمطار على المناطق المختلفة وهو القرر الذي سيتم اتخاذه، وفقًا لما ستعلنه هيئة الأرصاد الجوية ليتمكن المحافظ من هل يستدعي الموقف لمنح الطلاب إجازة رسمية؟.

​​​​​​​

هل غدًا الأربعاء إجازة رسمية من المدارس؟

انتشرت خلال الساعات الأخيرة أنباء تشير إلى منح الطلاب والعاملين بقطاع التعليم إجازة رسمية غدًا في عدد من المحافظات التي شهدت تساقط الأمطار بغزارة، إلا أنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

الجدير بالذكر، أن الساعات المقبلة تشير إلى الهل ستمنح بعض المحافظات إجازة رسمية للطلاب وأولياء الأمور أم لا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.