كتاب جيم ثانية ثانوي 2023 الترم الأول

كتاب جيم ثانية ثانوي 2023 الترم الأول

يرغب العديد من الطلاب في تحميل كتاب جيم ثانية ثانوي 2023 الترم الأول، من أجل الاستعداد للامتحانات المقبل ومراجعة مادة اللغة الإنجليزية والتدريب على الأسئلة الخاصة بها.

وتشغل مادة اللغة الإنجليزية اهتمام طلاب مختلف المراحل التعليمية لكونها من المواد النظرية التي يتعلموها منذ المراحل التمهيدية في التعليم الأساسي، كما أنها من المواد ذات الدرجات المرتفعة التي تضاف للمجموع وكذلك مواد الرسوب والنجاح.

كتاب جيم للصف الثاني الثانوي 2023 ترم أول

ويتميز كتاب جيم المخصص للطلاب الصف الثاني الثانوي بأنه من أكثر الكتب الخارجية التي تقدم محتوى دراسي شيق يجمع بين عوامل الجذب بالإضافة إلى سهولة توصيل المعلومة في ذهن الطالب.

ويقدم كتاب جيم ثانية ثانوي 2023 في الفصل الدراسي الأول كل ما يتعلق بخصوص المنهج المقرر على الطلاب سواء في القواعد اللغوية أو المحادثات أو الأفعال وشرحها بالإضافة إلى القصة المقررة على الطلاب.

ويتناول الكتاب منهج الفصل الدراسي الثاني وهو كالتالي :

Module 1: Health and safety -

Unit 1: Staying healthy -

- Unit 2: Eating around the world

- Unit 3: The future of food

- Module 2: Making connection

- Unit 4: Changing English

- Unit 5: Being smart online

- Unit 6: Learning from our mistakes

كتاب جيم ثانية ثانوي 2023 الترم الأول

ويمكن للطلاب الراغبين في الاطلاع كتاب جيم ثانية ثانوي 2023 الترم الأولى الحصول عليه من خلال الرابط التالي بالضغط هنا، وفي حالة الرغبة في تحميل الكتاب على الأجهزة الشخصية يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل وتحديد المكان الذي ترغب في تحميله عليه ثم الضغط على أيقونة حفظ.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية