رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار شيرين عبد الوهاب.. تعود للغناء بحفل يناير 2023

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب.. تعود للغناء بحفل يناير 2023

كشفت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب عن آخر أخبارها، مشيرة إلى أن الفنانة بدأت حالتها الصحية في التحسن بشكل طفيف، كما أنها تستعد لإقامة حفل في شهر يناير 2023

وأوضح المنتج هاني عزب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن آخر التطورات التي طرأت على الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث مازالت تتواجد في إحدى المستشفيات في الوقت الحالي.

مشاهدة تلفزيون بمنصة واحدة

وأضاف هاني عزب أن الأطباء المعالجين للفنانة شيرين عبد الوهاب بدأوا في السماح لها بمشاهدة جهاز التلفزيون من أجل الترفيه عنه في ظل تواجدها بغرفتها الشخصية داخل المستشفى.

وقال إنه تم تحديد منصة واحدة فقط في التلفزيون المخصص لشيرين من أجل مشاهدته، مؤكداً أن هذا التلفزيون ليس كبقية الأجهزة المتعارف عليها في المنازل ولكنه مخصص لمثل حالة شيرين، حيث يحتوي على منصة واحدة فقط.

إلغاء حفل بالكويت

وكشف أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كان من المقرر لها أن تحيي حفلاً غنائياً في دولة الكويت خلال شهر أكتوبر 2022، إلا أن الحفل تقرر إلغاؤه، بسبب ما تعانيه من حالة صحية ونفسية.

اقتراب خروجها من المستشفى

وأشار إلى أن إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب تتفاوض حالياً مع منظمي حفل الكويت من أجل تحديد موعد جديد للفنانة، والذي تم الاتفاق

حفل في يناير 2023

على أن يكون في شهر يناير 2023 كموعد مبدئي بحسب تطورات الحالة الصحية والنفسية الخاصة بالمطربة.

وأكد على أن بدء المفاوضات بين إدارة أعمال المطربة شيرين ومنظمي حفل الكويت وتحديد موعد مبدئي، يعتبر مؤشر طيب على اقتراب خروجها من المستشفى بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي كانت تعاني منها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية