رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الأهلي اليوم أمام الداخلية في الدوري الممتاز

تشكيل الأهلي اليوم أمام الداخلية في الدوري الممتاز

يرغب العديد من عشاق ومحبي القلعة الحمراء في التعرف على تشكيل الأهلي اليوم في مباراته أمام فريق الداخلية في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022 - 2023.

ويخوض نادي الأهلي اليوم مباراته أمام فريق الداخلية على مستوى منافسات الأسبوع الثالث من عمر منافسات الدوري الممتاز، على أرض استاد السويس.

ويسعى لاعبو الأهلي إلى استغلال الانتعاشة التي يعيشها الفريق خلال الفترة الماضية بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك وانتزاع لقب بطولة السوبر المحلي في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء للأخير وأقيمت في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

ميعاد ماتش الأهلي اليوم

ويأمل فريق الأهلي في مواصلة عروضه القوية تحت قيادة المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، وإحراز أكبر غلة من الأهداف للتفرد في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، للتفرد بقمة الدولي بفارق الأهداف في حالة فوز الزمالك اليوم.

جدول ترتيب الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع مؤقتها برصيد 6 نقاط وهدفين من مباراتين، بينما يتقدمه فريق الزمالك برصيد 6 نقاط وأربعة أهداف من مباراتين، وفي المركز الثاني يأتي غزل المحلة برصيد 7 نقاطة ورصيد 4 أهداف من ثلاث مباريات، فيما ينفرد الاتحاد السكندري بقمة الدوري برصيد 9 نقاط و 6 أهدف من ثلاث مباريات.

تشكيل الأهلي اليوم أمام الداخلية في الدوري الممتاز

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي الأهلي مباراته أمام الداخلية اليوم بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يأتي كل من أكرم توفيق، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد أشرف.

بينما يأتي في خط الوسط كل من محمد فخري، وحمدي فتحي، ومحمد ومجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وبرونو سافيو، وفي الهجوم محمد شريف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية