رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انقطاع المياه اليوم في عين شمس وموعد عودتها

سبب انقطاع المياه اليوم في عين شمس وموعد عودتها

يرغب العديد من سكان منطقة عين شمس في التعرف على سبب انقطاع المياه اليوم وموعد عودتها المتوقع بعد إصلاح العطل التي تسبب في انقطاعها.

وتضطر شركة المياه والصرف الصحي بفروعها المختلفة في المحافظات إلى قطع المياه عن المواطنين لعدة أسباب من بينها إجراء أعمال صيانة لمواسير المياه وتنظيفها، بجانب إصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث ف خطوط المياه مثل حدوث كسر فيها أو انسداد لسبب أو أخر.

وتصدر شركة المياه والصرف بيان تعلن فيه المواطنين بمواعيد انقطاع المياه وموعد عودتها بعد إعلان أعمال الصيانة على المناطق التي تشهد انقطاع في تيارات المياه.

سبب انقطاع المياه اليوم في عين شمس  

 كشفت شركة المياه والصرف الصحي عن سبب انقطاع المياه اليوم في منطقة عين شمس بالشرقية، وهذا بسبب حدوث كسر بشكل مفاجئ في خطة مياه بقطر 1500 متر مربع يقع في شارع ترعة الجبل وتحديداً أمام موقف 43 بمنطقة عين شمس.

وأضافت الشركة أن تعمل على بذل قصارى جهدها من أجل إصلاح العطل بأسرع وقت، مشيرة إلى أنه قد تم توفير عدد من سيارات المياه الصالحة للشرب على مستوى المناطق التي تأثرت بانقطاع المياه، حتى يتم إصلاح الكسر في خط المياه.

ولم تعلن الشركة عن الموعد المحدد لعودة المياه إلى مساكن المواطنين، حيث يتم العمل على قدم وساق من أجل إصلاح الكسر في خط المياه على أن يتم استعادة تيار المياه إلى طبيعته قبل الانتهاء من عمليات الصيانة والإصلاح.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية