رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض 11 نوفمبر أمازون مصر.. تعرف على الخصومات على مختلف المنتجات

عروض 11 نوفمبر أمازون مصر.. تعرف على الخصومات على مختلف المنتجات

أعلن متجر أمازون مصر الإلكتروني عن عروض يوم العزاب «خصومات 11.11»، الموافق 11 نوفمبر، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام للعملاء العاديين، وأربعة أيام لأعضاء نظام برايم.

وكشف المتجر العالمي أن العملاء لذين سيشترون المنتجات في هذا اليوم سيحصلون على كاش باك حتى 30% بدون حد أقصى عند التقسيط من VALU، و20% خصم على الخصم و20% كاش باك عند استخدام فودافون كاش في الدفع، وتقسيط بدون فوائد حتى 12 شهرا عند التعامل من خلال بنك مصر.

خصومات 11/11 على أمازون

وتضمن الموقع الإلكتروني لأمازون في مصر أن العروض في تلك الفترة تشمل خصم حتى 60% على الإلكترونيات، وخصم يصل إلى 25% على كل احتياجات البيت والمطبخ، وخصم حتى 40% على الاحتياجات اليومية، والخصم الأكبر هو الذي يكون على أزياء الرجال والنساء حيث يصل إلى 70%.

أما بالنسبة للكمبيوتر والإكسسوارات الخاصة به تصل الخصومات إلى 25%، ومستلزمات السيارات هناك عرض قطعة على كل قطعة مشتراة، ومنتجات الجمال والعطور بخصم حتى 40%، ونفس الخصم يسري على تشكيلة الكتب الكبيرة المتوفرة على الموقع.

وقال المتجر إن أهم العلامات التجارية المشاركة في تخفيضات يوم 11.11 هي سامسونج وإل جي وزانوسي وترينكس ومونديليز للمقرمشات ورافين وسكيتشرز.

يشار أن يوم العزاي هو عطلة تسوق تحظى بشعبية في دولة الصين، وتم اختيار هذا اليوم تحديدا لأنه يضم أربعة من الرقم 1 ليعبر عن شخص بدون زوج له، وانتقل هذا التقليد للعالم أجمع مثل البلاك فرايداي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011