موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التوقف الدولي.. ليست بالدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التوقف الدولي.. ليست بالدوري

أحدثت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة لغطا بين جمهور الكرة في مصر بسبب تداخل مواعيد المنافسات المحلية وكثرة التعديل على الجداول.

وكانت رابطة الأندية المصرية قررت إيقاف مسابقة الدوري المصري الممتاز بداية من 3 نوفمبر وحتى نهاية الشهر بسبب قمة المناخ، وتم تقديم معسكر الفراعنة ليبدأ التجمع في السابع من الشهر.

وكانت آخر مباراة للزمالك قبل التوقف الدولي أمام إنبي في الجولة الرابعة من الدوري يوم 2 نوفمبر وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليستقر الأبيض في المركز الثالث بعد خوض ثلاث مباريات.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وكان من المقرر أن يستأنف الأبيض مبارياته بلقاء الجولة الخامسة أمام المصري البورسعيدي في الأول من ديسمبر.

وخرج عضو اتحاد الكرة عامر حسين للإعلان عن لعب منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022 يومي 27 و28 نوفمبر الجاري.

وكانت القرعة أوقعت الزمالك في طريق المصري البورسعيدي في حال تأهل الثنائي لربع النهائي، ما يعني أنهما سيتواجهان مرتين في خلال أسبوع واحد.

يشار أن الزمالك هو بطل مصر النسخة الماضية على حساب الأهلي، ويسعى لتكرار الثنائية للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز بالدوري الماضي.

ويسعى الزمالك لاستغلال فترة التوقف الدولي لإراحة لاعبيه، والتحضير للاستحقاقات القادمة، خاصة أنه مقبل على خوض منافسات دوري الأبطال، كما ظهر على اللاعبين الإجهاد ووصلت الإصابات بين صفوف الفريق إلى 9.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011