رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان حفلة ويجز 4/11 وخريطة الوصول

مكان حفلة ويجز 4/11 وخريطة الوصول

يحرص عدد كبير من الجمهور على معرفة مكان حفلة ويجز 4/11 وخريطة الوصول، وذلك لحضور الحفل في موعده المحدد دون ضلال الطريق بعدما تم حجز التذاكر.

يحتفي ويجز اليوم مع جمهوره بسلسلة نجاحاته الأخيرة، ليشعل الأجواء في حفله بالأغاني الجديدة التي تألق من خلالها مؤخرًا منها أميرة وغيرها العديد من الأغاني التي علقت في أذهان الجمهور.

مكان حفلة ويجز اليوم

واحيا ويجز حفلاً كبيرًا في العاصمة الإنجليزية لندن التي لاقت نجاحًا هائلًا وتفاعل معه ومع أغانيه العديد من الجماهير، حيث قدم باقة من أعماله القديمة والجيددة على السواء ليشعل المسرح بأغانيه المختلفة التي استطاعت أن تجذب العديد من الجماهير له.

تنطلق حفلة ويجز اليوم من منطقة المنارة أرينا في القاهرة الجديدة وسط حشد جماهيري ضخم، ليتساءل العديد منهم عن طريقة الوصول إلى المكن بالتحديد.

حفلة ويجز في المنارة

أعلنت الشركة المنظمة لحفلة ويجز في المنارة بالقاهرة الكبرى، عن خريطة الوصول التي تساعد االجمهور في حضور الحفل دون مواجهة أي صعوبة بخصوص المكان الذي ينطلق منه الحفل.

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خريطة الوصول للمنارة آرينا التي توضح بوابات الدخول لكل فئات تذاكر حفلة ويجز التي تنقسم إلى 3 فئات مختلفة، مشددة على ضرورة طباعة التذاكر قبل الوصول أو من خلال بوابة رقم 3.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.