رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل غرفة 207

مواعيد عرض مسلسل غرفة 207

هناك عدد كبير من الأعمال الدرامية التي سيطرت استطاعت خطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة ومنها مسلسل غرفة 207 الذي كان له حظًا وفيرًا من بين الأعمال الدرامية المختلفة، ليتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل غرفة 207 لمتابعة أحداث قصته.

يتمحور المسلسل حول غرفة بإحدى الفنادق التي تدور فيها أحداث مخيفة، حيث أودت بحياة كلًا من عاش بها، حيث يصنف العمل ضمن فئات الرعب والإثارة التي تم اقتباسها من خلال رواية سر الغرفة للكاتب أحمد خالد توفيق.

مواعيد عرض مسلسل غرفة 207  

بدأ عرض المسلسل يوم 31 أكتوبر الماضي، وتم عرض أول حلقتين من المسلسل ليتفاعل معها الجمهور، بعدما لاقت استحسان العديد منهم.

يذاع المسلسل على منصة شاهد يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة، ويوم الاثنين في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية.

ويندرج المسلسل تحت أنواع الأعمال الدرامية القصيرة حيث يتكون من 10 حلقات فقط، وهي النوعية التي لاقت إعجاب الجمهور خلال الفترة الأخيرة.

​​​​​​​

أبطال مسلسل غرفة 207

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في بطولة مسلسل الغرفة 207 على رأسهم الفنان محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، أسماء جلال، كامل الباشا، وغيرهم العديد من النجوم، والمسلسل من إخراج تامر عشري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.