رئيس التحرير أحمد متولي
 مارين الحيمر instagram

مارين الحيمر instagram


مارين الحيمر تعلن إسلامها بصورة أمام الكعبة بالفيديو والصور

أعلنت عارضة الإزياء الفرنسية، مارين الحيمر، عن اعتنقاها الديانة الإسلامية، من خلال العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على instagram.

ونشرت عارضة الإزياء الفرنسية، مارين الحيمر، صور لها وفيديوهات من داخل البيت الحرام في المملكة العربية السعودية ومن أمام الكعبة الشريفة، وكذلك أمام بئر زمزم.

مارين الحيمر على instagram

وتفاجأ العديد من جمهور ومتابعي مارين الحيمر، بنشرها لمقطع فيديو تظهر فيه أثناء نطقها للشهادتين باللغة العربية معلنة عن دخول الإسلام، خلال وقوفها أمام أحد الشيوخ وهي مرتدية جلباب أسود اللون والحجاب الإسلامي.

وسرعان ما تم تداول صور وفيديوهات مارين الحيمر التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام المئات من المستخدمين ورواد مواقع التواصل من جمهور عارض الأزياء الفرنسية الذي يبلغ 1.4 مليون متابع عبر instagram  حول العالم.

إسلام مارين الحيمر 

 وتلقى عدد من رموز العالم الإسلامي أنباء دخول مارين الحيمر الإسلام بسعادة وترحيب، وكان من بينهم الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القرة داغي، والذي أعاد نشر مقاطع الفيديو والصور الخاصة بلحظة إعلانها عن الدخول في الديانة الإسلامية.

وعلق الشيخ القرة داغي، قائلاً : «نحن ندرك أن الإسلام يطير بجناحي المعرفة والحرية، ونعلم أن الفضائل تنمو في الحريات.. عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر نجمة تلفزيون الواقع في فرنسا تعلن إسلامها لافتةً إلى إنها أسلمت قبل أشهر، ولم تفصح عن ذلك إلا الأربعاء.. إسلامنا نثق بمنظومته العقلية والتشريعية.. بارك الله بالأخت».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية