رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة مع مين وامتى موعدها؟

مباراة الأهلي القادمة مع مين وامتى موعدها؟

يتساءل العديد من جماهير المارد الأحمر، مباراة الأهلي القادمة مع مين وامتى موعدها، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها مع انطلاق صافرة االحكم وحتى نهاية المباراة لمعرفة الفائز.

يحصل فريق النادي الأهلي على راحة خلال الفترة الحالية من المباريات بسبب توقف الدوري، بعدها يبدأ الاستعداد للارتباطات المقبلة فى المسابقات المحلية عقب الفوز فى أول 3 مباريات بالدوري الممتاز للموسم الجارى.

مباراة الأهلي القادمة مع مين في الكأس؟

يحاول آلاف الجماهير الوصول إلى جدول المباريات الخاص بالأهلي الذي من خلاله يمكنهم معرفة مواعيد المباريات التي تنتظرهم، ليتمكنوا من متابعة المواجهات التي تنتظر النادي خلال تلك الفترة.

ومن المقرر، أن يخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة ضد المقاولون العرب، وذلك في يوم 27 نوفمبر بدور الثمانية لكأس مصر، ومن ثم  يدخل في منافسة مع طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر بالجولة الخامسة من الدوري المحلي.

تعتبر تلك المباراة المنتظرة من أهم اللقاءات الخاصة بالنادي الأهلي، حيث يتأهل الفائز من تلك المواجهة للدور قبل النهائي وخوض المباراة ضد سموحة.

مباريات كأس مصر

وعلى الجانب الآخر، ينافس نادي الزمالك نظيره المصري فى دور الثمانية لكأس مصر 26 نوفمبر الجاري، ويتجدد اللقاء بين الفريقين فى الدوري المصري مطلع ديسمبر، ضمن الجولة الخامسة.

الجدير بالذكر، أن الفائز من مباراة الزمالك والمصري يتأهل للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.