رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث غمرة اليوم في القاهرة.. معركة بين السيارت (صور)

حادث غمرة اليوم في القاهرة.. معركة بين السيارت (صور)

وقع حادث غمرة اليوم في القاهرة إثر تصادم 5 سيارات، لتوضح الصور التي تم التقاطها للحادث مدى صعوبة الحادث الأليم الذي أصيب به عدد من المواطنين.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود حادث تصادم بين عدد من السيارات بمنطقة غمرة التابعة لمحافظة القاهرة، وعلى الفور تم التوجه إلى مقر الواقعة.

تفاصيل حادث غمرة

انتقلت القوات الأمنية، وتبين اصطدام 5 سيارات بينهم ميكروباص، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث كما يقوم رجال المباحث، بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم بين 5 سيارات بمنطقة غمرة بالقاهرة، وتم نقل المصابين إلي المستشفي في الحال لإسعافهم، بعدم دهست العربات بعضها البعض.

​​​​​​​

صور حادث غمرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حادث غمرة الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين بسبب السيارات المتداخلة بعضها ببعض، والتي وصفها البعض بمعركة السيارات.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث، عن سبب تصادم السيارات بتلك الطريقة، موضحة أن السرعة الزائدة السبب وراء وقع الحادث الأليم.

كما تداول البعض فيديو للحادث وكذلك صور متنوعة تظهر مدى صعوبته الذي دخل به سيارات الملاكي مع سيارة ميكروباص، ما نجم عنه إصابة عدد من الأشخاص بصورة متنوعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.