رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث أسوان اليوم.. مصرع طالبة أسفل عجلات القطار

حادث أسوان اليوم.. مصرع طالبة أسفل عجلات القطار

شهدت منطقة مزلقان كلية الهندسة بأبوالريش قبلى حادث أسوان اليوم، الذي أسفر عن مصرع طالبة أسفل عجلات القطار وإصابة عدد آخر في ذات الواقعة.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث القطار في أسوان، الذي تسبب في سيطرة حالة من الحزن على جميع المواطنين، مع اشتعال شرارة الغضب لتكرار الواقعة أكثر من مرة على فترات متقاربة.

​​​​​​​

حادت قطار أسوان اليوم

كانت تعبر الطالبة شريط السكة الحديد وتحديدًا من أمام مزلقان كلية الهندسة بمنطقة أبو الريش في مدينة أسوان، وما هي إلا ثوان ليصدمها القطار لتقع جثة هامدة في الحال.

وتم نقل جثة الطالبة إلى مشرحة أسون العمومية لتكون تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تبين أن الطالبة سودانية الجنسية.

واتضح من الإجراءات الأمنية التي أجريت بعد وقوع الحادث الأليم حول الطالبة المتوفاه تدعى حليمة عثمان، وتدرس في كلية الطب ولن تتعدى الـ 20 عامًا من عمرها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوقوف على الأسباب التي أدت إلى مصرع الطالبة.

وعلى الجانب الآخر، وقع حادث آخر في محافظة أسوان بمنطقة السد العالي، نتيجة اصطدام سيارة ملاكي وأخرى بيجو، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 اخرين، حيث توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفى إلى المشرحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.