رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مشروب ستينج به كحول وما هي مكوناته وفوائده

هل مشروب ستينج به كحول وما هي مكوناته وفوائده

يتساءل عدد من الراغبين في استخدام مشروبات الطاقة هل مشروب ستينج به كحول، وذلك للتأكد من مشروعيته حيث يحرص العديد على عدم تناول الكحول في أي المواد الغذائية والمشروبات التي يتناولوها بشكل يومي.

فوائد مشروب ستينج

ويعتبر مشروب ستينج أحد مشروبات الطاقة العالمية وهي أحد أنواع المشروبات التي ظهرت حديثاً في الولايات المتحدة الأمريكية والتي انتشرت حول العالم، والتي يحرص عدد من الذين يمارسون الرياضات المختلفة على شربها حيث تشعرهم بالطاقة والحيوية.

نسبة الكافيين في مشروب ستينج

وانتشرت مشروبات الطاقة على مستوى العام بسبب ما تقوم به من جعل من يشربها الشعور بالنشاط والحيوية، وهو الأمر الذي يرجع إلى احتواء هذه المشروبات على نسبة عالية من الكافيين الذي يعمل على تنبيه الجهاز العصبي.

مكونات مشروب Sting

كما تحتوي مشروبات الطاقة ومن بينها مشروب ستينج على مادة التورين، والتي تتواجد بشكل طبيعي في اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان كما تتواجد في حليب الأم كما يتم إضافتها إلى المكملات الغذائية، وقد أشارت العديد من الأبحاث العلمية أن هذه المادة تعمل على تحسين الأداء الرياضي.

معلومات عن مشروب ستينج

كما تحتوي مشروبات الطاقة ومن بينها ستينج على مجموعة فيتامينات ب والتي تعمل على الحفاظ على نشاط الجسم ومده بالعناصر الغذائية الأساسية التي تساعده على الشعور بالحيوية.

هل يوجد في مشروب ستينج كحول؟

بحسب نشرة مكونات مشروب ستينج فإنه لا يحتوي على أي نوع من أنواع الكحول بأي نسبة.

هل ستينج حرام

بحسب الشريعة الإسلامية فإن مشروب ستينج ليس محرم طالما لا يحتوي على مادة الكحول والتي تعتبر من المحرمات لأنها تدخل في إطار الخمور.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية