رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

أشادت الصحف الإنجليزية بلاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، بعد أدائه الرائع خلال مباراة فريقه أمام توتنهام الإنجليزي.

وتغنت الصحف الإنجليزية والعالمية بما قدمه صلاح من أداء مميزة في فوز ليفربول على توتنهام بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز صلاح هدفي فريقه بشكل أكثر من رائع.

تعليق الصحف الإنجليزية على أداء محمد صلاح

أثنت الصحف الإنجليزية على أداء محمد صلاح، حيث علقت صحيفة ديلي ميل على ثنائية صلاح في توتنهام بأنها ساهمت في إنهاء سلسلة الهزائم التي تعرض لها ليفربول بالدوري الإنجليزي مؤخراً، معتبرة أن هذه الأهداف تمثل إشارة بأن الليفر مازال على قيد الحياة بفضل صلاح.

أما صحيفة ديلي إكسبريس فأكدت أن انتصار ليفربول على توتنهام الثمين قد جاء بفضل محمد صلاح في المقام الأول، حيث أخضع الحارس هوجو لوريس وجعله عاجزاً أمامه.

ماذا قالت صحف العالم عن محمد صلاح اليوم

ولم يتوقف الأمر على الصحف الإنجليزية فكتبت الصحف العالمية كذلك عن أداء محمد صلاح المميز أمام توتنهام، وكان من بينها صحيفة بيلد الألمانية، والتي أكدت على إعجاب المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، بأداء صلاح.

وكذلك أشادت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية بأداء محمد صلاح أمام توتنهام، مشيرة إلى أن المدير الفني لتوتنهام، أنطونيو كونتي، قد استسلم لكلوب وصلاح، مشيرة إلى أن اللاعب هو بطل اللقاء بفضل ثنائيته.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية